29 décembre 2007

bakilani mobacharatain

منح اتحاد وكالات الانباء العربية [ فانا ] وكالة الأنباء السورية [ سانا ] جائزة أفضل صورة للعام 2007. وفاز بالجائزة التي أعلن عنها خلال انعقاد المؤتمر الخامس والثلاثين للهيئة العامة لاتحاد وكالات الانباء العربية في العاصمة الاردنية عمانالمصور الصحفي من [ سانا ] وسيم خير بك عن صورته / العلم والعمل / التي التقطها من احد شوارع دمشق حيث تظهر فيها فتاة في السابعة من عمرها تجلس أمام / بسطة / تبيع عليها بعض الحلويات والبسكويت وتحمل في الوقت نفسه دفترها وكتابها وتحاول تحصيل واجباتها المدرسية وكأنها تقول ولكن بلغة مختلفة : ' رغم صعوبة... [Lire la suite]
Posté par bakilani à 17:15 - Permalien [#]

29 décembre 2007

ousebou3e 1

أسبوعية ثانوية الباقلاني 1
Posté par bakilani à 16:56 - Permalien [#]
29 décembre 2007

wald m.t.m 9atal

رئيس المنضمة عبقور
Posté par bakilani à 16:49 - Permalien [#]
29 décembre 2007

al9tila

المطايفا القتيلا في الأسبوع الأول    ظهرت صرا عات ( المطايفا القتيلا .....) أمام ثانوية البقلاني لمدة تراوحت أربعة أيام و كانت بين ولاد القريا و ما أذراك ما أولاد القريا و الخصم الثاني ولا ذ سيدي معروف الخامس . و سببها قلت العقل كانت غذي تسيفط بناذم لحبس .
Posté par bakilani à 16:38 - Permalien [#]
29 décembre 2007

M T M

M.T.M تفاجئ  تلاميذ ثانوية البقلاني الأسبوع الماضي بثلاث أحرف هما      M.T.M كرامة التلميذ =  M.T.M
Posté par bakilani à 16:32 - Permalien [#]
29 décembre 2007

bouhiya roujoula

ميزانية جمعية الآباء الكل في ثانوية البقلاني (حشاك) يضن أنها   صبغت من ميزانية جمعية الآباء وما لا يعرفونه هو أن ميزانية جمعية الأ باء لا تكفي حتى لصباغة ثلث الثانوية. و توقفت الأشغال حتى تدخل أستاذ (بوهي سي محمد ) الذي وضع المبلغ من جيبه لإكمال الصباغة. تسائل: أين تذهب ميزانية جمعية الآباء و مذاخيل التأمين ؟ ملحوضة: مزال الوجه المطل على التكوين المهني لم يصبغ و لما ذا ؟
Posté par bakilani à 16:17 - Permalien [#]

29 décembre 2007

zabi ila hayadena chi kassekita

سيذي المدير وش تسطيتي ولا ظراتك شي بلاصة سيذي المدير وش تسطيتي ولا ظراتك شي بلاصة ولا كتهرك ولا مالك . قليك الكسكيط ممنوعة و علاش ؟ الجواب غير منطقي . إذن لي عندو الكسكيط أو مجبهاش حاجة وحدة لي غذي تسما عليه حمار وبكل بساطة .
Posté par bakilani à 13:01 - Permalien [#]
28 décembre 2007

ache rhaseke al3areyane l rhateme amoulaye

إعلان تم تأسيس (نادي الأداء المسرحي ) بثانوية البقلاني لي عندو مع ذكشي ذيال لكلون يتصل بالأستاذة سميرة الفيلالي ( قاعة 17 ) .
Posté par bakilani à 15:53 - Permalien [#]
28 décembre 2007

عندما يتحول الشيخ المعمم الوقور إلى فتاة إعلانات ليعلن عن مجلة سيده "للاه فاطمة"

عندما يتحول الشيخ المعمم الوقور إلى فتاة إعلانات ليعلن عن مجلة سيده "للاه فاطمة" بقدرة قادر، وبدفعة بسيطة من ولي نعمته "الحاج كمال" تحول الفقيه المثير للجدل "الحسين آيت بلعيد" إلى فتاة للإعلانات على غرار "نانسي عجرم" مشروب "الكولا" الشهير. فمع بداية الحلقة الأولى له خلال شهر رمضان الفضيل صبيحة الجمعة 14 من سبتمبر، والتي تبثها "الإذاعة لي كاتمسع ليكم"، تحول هذا المدعي/الداعية إلى فتاة للإعلانات تتاجر في كلام الله عز وجل، فمباشرة بعد أية من آيات... [Lire la suite]
Posté par bakilani à 15:49 - Permalien [#]
28 décembre 2007

hirochima f lbakilani

hirochima f lbakilani awal tahdide mina almonadama
Posté par bakilani à 15:35 - Permalien [#]